تردد قناة مكملين بث مباشر 2019

قناة مكملين الفضائية


تردد قناة مكملين بث مباشر


تردد قناة مكملين بث مباشر . قناة مكملين الفضائية “Frequency Channel Mekameleen TV” هي واحدة من القنوات الفضائية المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين فى مصر , وهي قناة ذات إتجاه سياسى معارض للحكومة المصرية إنطلقت بعد أحداث فض إعتصام رابعة العدوية فى مصر وإزاحة الرئيس المصرى محمد مرسى عن الحكم بواسطة الجيش المصرى وعبدالفتاح السيسي , قناة مكملين هى قناة فضائية خاصة تبث اشارتها من تركيا عبر الأقمار الصناعية مجاناً طوال ساعات اليوم دون توقف , ولا يتوقف محتوى قناة مكملين على السياسة فقط بل تقدم البرامج الحوارية والإقتصادية والإخبارية والإجتماعية و وتحاول نقل صوت المعارضة فى مصر والذى يكاد يختفي من قلة القنوات الناقلة له , وأشهر مذيع فى قناة مكملين الفضائية هو المذيع محمد نصر , واحد من أكثر المذيعين متابعة على المستوى العربى فى الوقت الحالى , تتعرض قناة مكملين من وقت لأخر تحديث ترددها نتيجة للمضايقات التى تواجهها القناة من قبل الدولة المصرية لذلك سنتابع هنا فى موقع قلعة العرب تردد قناة مكملين بث مباشر بشكل مستمر وتحديث فورى للتردد وفى هذه المقالة سنضع حالياً تردد قناة مكملين 2019 .

معلومات عن قناة مكملين 


لا يخفى على أحد الأحداث التى قامت فى مصر بعد خلع الرئيس المصرى محمد مرسى فى عام 2013 من قبل رجال الجيش فى مصر , وحدوث فض إعتصام ميدان رابعة العدوية والذى أدى على حدوث مشاكل كثيرة , وهاجر الكثير من الموالين لجماعة الأخوان المسلمين من مصر إلى قطر وتركيا ومختلف الدول خوفاً من بطش النظام الحاكم فى مصر , ومنهم بعض المذيعين الذين إستقروا فى تركيا وأطلقوا العديد من القنوات المعارضة للنظام فى مصر مثل قناة الشرق , وتعتبر قناة مكملين واحدة من أصوات جماعة الإخوان المسلمين فى مصر ويطلق عليها البعض "قناة مكملين الإخوانية" , تهتم قناة مكملين إهتماماً خاصاً بالوضع السياسى والإجتماعى فى مصر والعالم العربى وتلقى الضوء على الأساليب التى يتبعها النظام العسكرى فى مصر لقمع المعارضين وتدعم الثورة والثوار فى شتى أنحاء البلاد العربية , تردد قناة مكملين يتعرض للتشويش من وقت لآخر نظر للمعارضة القوية للدولة المصرية , يمكن متابعة قناة مكملين على الأقمار الصناعية مثل نايل سات وسهيل سات وهوت بيرد حيث انها قناة مجانية غير مشفرة .

قناة مكملين بث مباشر يوتيوب


تتجه الكثير من القوات فى الوقت الحالى لبث برامجها مباشرة على شبكة الإنترنت من خلال مواقعها الإلكترونية أو من خلال البث على موقع اليوتيوب , ويبحث الكثير من المشاهدين عن قناة مكملين بث مباشر يوتيوب وذلك حتى يتابعون القناة بشكل مستمر من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت بكل سهولة و حيث تتميز المشاهدة على الإنترنت بسهولة الوصول إلى شريحة كبيرة جداً من المستخدمين وهى شريحة لا يستهان بها , بالإضافة إلى نشر القنوات ومقاطع برامجها على مواقع التواصل الإجتماعى لمزيد من الإنتشار للقناة وزيادة شهرتها وشهرة برامجها وتوصيل فكرة القناة واتجاهها للجميع , ويمكن مشاهدة قناة مكملين أونلاين من خلال الدخول إلى .. قناة مكملين بث مباشر يوتيوب .

ضبط تردد قناة مكملين الجديد


كما ذكرنا من قبل أن قناة مكملين تتعرض إلى التشويش بشكل مستمر مما يجعلها تغير التردد الخاص بها بإستمرار , ويتساءل الكثيرون عن كيفية تردد قناة مكملين الجديد للمشاهدة وإستقبال إشارة قناة مكملين على الأقمار الصناعية المختلفة , لمتابعة كل برامج قناة مكملين الفضائية قم بعمل الخطوات التالية :

  1. قم بالدخول إلى ضبط القنوات على جهاز الرسيفر .
  2. إختيار إضافة تردد جديد .
  3. قم بادخال تردد قناة طلقة صيني الجديد .
  4. إحفظ الخطوات السابقة واختر بحث تلقائي .
  5. سيقوم جهاز الإستقبال بحفظ القنوات التى تم العثور عليها .

بعد ضبط تردد قناة مكملين الجديد 2019 يمكنك متابعة مشاهدة القناة بكل سهولة لأن قناة مكملين الفضائية هى قناة مجانية غير مشفرة , وإن حدث تغيير في تردد قناة مكملين يمكنك أن تجد أحدث تردد لقناة مكملين الفضائية فى موقعنا قلعة العرب بشكل مستمر , حيث نتابع هنا أحدث ترددات القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة فور تحديثها .

تردد قناة مكملين الجديد 2019


فيما يلي سنوضح تردد قناة مكملين الجديد ومنها تردد قناة مكملين نايل سات 2019 , تردد قناة مكملين على الهوت بيرد وترددها على القمر الصناعى سهيل سات , تابع الجدول التالى يحتوى على تردد قناة مكملين على جميع الأقمار :

القمر
التردد
FEC/SR
جودة القناة
عرب سات
11142 (V)
27500 – 5/6
SD
سهيل سات
11142 (V)
27500 – 3/4
SD
هوت بيرد
12111 (V)
27500 – 3/4
SD
نايل سات
12687 (H)
27500 – 5/6
SD
نايل سات
11636 (V)
27500 – 3/4
SD
نايل سات
11012 (H)
27500 – 5/6
SD

تردد قناة مكملين محمد ناصر


المذيع المصري محمد نصر واحد من أشهر المذيعين على قناة مكملين الفضائية , لذلك نجد الكثيرين يبحثون عن تردد قناة مكملين محمد ناصر , وذلك نظراً للمتابعة الكبيرة التى يلقاها برنامج محمد ناصر على قناة مكملين , والذين يتخذ القناة كمنبر للمعارضة ضد سياسات الدولة المصرية أو بمعنى اصح ضد النظام الحاكم فى جمهورية مصر العربية , وتنتشر مقاطع فيديوهات المذيع محمد ناصر فى برنامجه على قناة مكملين بشكل واسع النطاق , مثل برنامج معتز مطر على قناة الشرق الإخوانية وهو نفس النهج تقريباً , ويمكن متابعة تردد قناة مكملين محمد ناصر من خلال الجدول السابق .

برامج قناة مكملين الفضائية


تتنوع البرامج التى تقدمها قناة مكملين على شاشتها بين برامج سياسية وإخبارية وبرامج إقتصاد وبرامج حوارية سواء مع شخصيات سياسية أو مع الجمهور المتابع للقناة من كل أنحاء العالم و من البرامج التى تذيعها قناة مكملين البرامج التالية :

  • برنامج مصر النهاردة . وهو برنامج يرصد الأخبار فى مصر بشكل مستمر ويعرض الحياة اليومية للمواطن المصري وقضاياه المختلفة بشكل حالى ويناقشها مع الجمهور المتابع للقناة وهو من تقديم الإعلامى محمد نصر .
  • برنامج يستفتونك . برنامج ديني دعوى على قناة مكملين الفضائية يهتم بالشئون الدينية الإسلامية , يعرض الفتاوى الدينية للمسلمين من خلال استضافة شيوخ مسلمين على دراية بالشريعة الإسلامية , ويمكن التواصل معهم من خلال الإتصال .
  • برنامج مع زوبع . وهو برنامج يومي مباشر يقدم على قناة مكملين الفضائية و يستهدف الجمهور المصرى ويركز البرنامج على الأخبار والأحداث السياسية فى مصر وتحليلها مع الخبراء وهو من تقديم الإعلامى الدكتور حمزة زوبع .
  • برنامج طبعة جديدة . أحد البرامج التى تقدمها قناة مكملين على شاشتها , يقدم البرنامج مباشرة على الهواء ويركز على أهم الأخبار التى وردت فى الصحف المصرية والعربية .
  • برنامج الو مكملين . برنامج يهتم بالتفاعل مع المشاهدين من خلال الإتصالات الهاتفية مباشرة على البرنامج , وهو برنامج سياسى يومى , يقدمه المذيع أحمد سمير , يستهدف البرنامج الجمهور المصرى فى الأساس ويمكن التواصل مع البرنامج أيضاً عن طريق مواقع التواصل .
  • برنامج بيتنا أحلى . وهو برنامج يومى عدا يوم الجمعة , برنامج حوارى إجتماعى تبثه قناة مكملين يقدمة المذيعة تسنيم حمدى و المذيعة ندى محمود , يستهدف برنامج بيتنا أحلى البيت المصرى والأسرة المصرية والعربية بكل مكوناتها , ويهدف البرنامج فى الإرتقاء الفكرى والروحى والبدنى للفرد العربى , وذلك من خلال إستضافة خبراء فى كافة المجالات التى تهم الأسرة العربية .
  • برنامج تغطية خاصة . يذاع البرنامج يوم الجمعة من تقديم الإعلامى خالد جعفر والإعلامى طارق أبو شريفة , ويقوم البرنامج بتغطية كافة الأحداث طوال أيام الأسبوع السابقة .
  • برنامج الميدان . من تقديم أحمد سمير يوم الجمعة وهو برنامج حوارى أسبوعي يبث مباشرة على الهواء , يستهدف البرنامج الجمهور المصرى والعربى ويركز على الأخبار السياسية والاقتصادية .
  • برامج اخرى . هناك المزيد من البرامج الأخرى على قناة مكملين مثل : حياة الناس , كلام كوم , قصة اليوم , القضية , بالإضافة إلى النشرات الإخبارية المستمرة على شاشة القناة طوال اليوم .

0 commentaires