تردد قناة دى ام سى على نايل سات 2018 - dmc TV

تردد قناة dmc على النايل سات 2018

  dmc HD Frequency On Nilesat
التردد الجديد لقناة dmc عام 2018 على نايل سات
تردد-قناة-dmc-2018
يمكنك مشاهدة قناة dmc على التردد التالى :
تردد 11449
إستقطاب أفقى/H
معدل ترميز 27500
تخصص القناة : منوعات
معمل تصحيح الخطأ : 6/5


تردد قناة dmc 


قناة دى ام سى dmc , هى قناة مصرية تابعة لمجموعة دى ميديا الإعلامية وتشمل القنوات التالية :
قناة dmc دراما , قناة dmc sports , قناة dmc news , قناة dmc أطفال, قناة dmc مسرح ,  وهذه القنوات لاقت إنتشارا كبير فور ظهورها فى عالم الفضائيات العربية وهى مجموعة قنوات ترفيهية , منها قنوات تبث بجودة اتش دى , وكلها قنوات مجانية غير مشفرة تتنوع برامجها مابين الترفية والأخبار والبرامج الحوارية والرياضية ولقاءات نجوم الفن والرياضة , ويمكنك مشاهدة قناة dmc HD على التردد 11449 افقى بمعدل ترميز 27500 , بعد إدخال التردد الى جهاز الإستقبال لديك بكل سهولة وإنطلقت قنوات دى ام سى في 14 يناير 2017 ولكن بالرغم من أن قنوات دى ام سى عمرها عام واحد فقط , إلا أنها أصبحت واحدة من أكثر القنوات العربية إنتشارا فى الفضائيات على النايل سات .


صور من قناة dmc على نايل سات 2018

هذة بعض الصور تم إلتقاطها من قناة dmc

احدث تردد من قناة دى ام سى على النايل سات 2018
قناة-دى-ام-سى-على-النايل-سات
watch dmc channels on nilesat 2018
dmc-channel-on-nilesat-2018

قنوات دى ام سى - dmc Channels


تحتوى مجموعة قنوات دى ام سى dmc على 6 قنوات تختلف فى المحتوى الذى تقدمة , لكن تبث كل هذه القنوات على تردد واحد فقط مشترك بينها من خلال القمر الصناعى النايل سات , وهذا التردد يمكنك بكل سهولة من مشاهدة كل قنوات دى ام سى ونستعرض فيما يلى هذه القنوات السته ونضع بعض المعلومات عنها :

قناة dmc :  وهى القناة الأم والأساسية فى مجموعة قنوات دى ام سى وتتنوع برامج قناة dmc  حث يتم بث العديد من البرامج الإخبارية والترفيهية على شاشة القناة بالإضافة الى العديد من المسلسلات العربية الحصرية والتى تنتجها القناة أو تساهم فى إنتاجها وكان من أشهرها مسلسل الأب الروحى والذى لاقى انتشارا كبيرا فور عرض الجزء الاول منه , ويتم التحضير لعرض الجزء الثانى منه قريبا , وهناك أيضا برامج إخبارية وحوارية مثل برنامج الإعلامى أسامة كمال مساء dmc , والذى يتناول فية الأحداث والاخبار فى مصر والعالم العربى والعالمى , وهناك أيضا لعديد من البرامج الاخرى مثل برنامج بيبو لمحمود الخطيب رئيس النادى الاهلى حاليا , وبرنامج حكاية كل بيت , وبرنامج السفيرة عزيزة والذى يقدمة العديد من الأعلاميات المتميزات على شاشة القناة , وبرنامج 8 الصبح الذى يتناول القضايا الهامة فى مصر , والبرنامج الدينى لعلهم يفقهون وبرنامج قعدة رجالة والعديد من البرامج الآخرى .

قناة dmc sports : قناة رياضية تعرض الدورى المصرى الممتاز والدورى البلجيكى , بجانب العديد من البطولات الرياضية التى تعرضها القناة على شاشتها والالعاب الفردية والجماعية مثل بطولة السلة المصرية وكرة اليد , والأستديو التحليلى للدورى المصرى على قناة dmc sport يقدمة الكثير من المحللين الرائعين فى مجال كرة القدم المصرية وعلى رأسهم المعلم حسن شحاتة وحسن المستكاوى بجانب اللاعبين القدامى مثل العندليب عبدالحليم على ومحمد بركات , وهناك أيضا الكثير من البرامج على شاشة دى ام سى سبورت يحظى بالكثير من المشاهدة مثل برنامج الحريف للإعلامى المتميز إبراهيم فايق , وتامر بدوى , والبرنامج الأشهر على القناة الكورة مع عفيفى والذى يقدمة الإعلامى الزملكاوى المتميز أحمد عفيفى والذى يحظى بمتابعة كبيرة من شريحة كبيرة للمشاهدين , حيث يقدم أحمد عفيفى نظرة تحليلية مختلفة لما يحدث فى الدورى المصرى وهناكويمكنك متابعة القنوات الرياضية على النايل سات من خلال موقع تردد قناة .

قناة dmc دراما : والتى أصبحت واحدة من أهم القنوات الدرامية فى العالم العربى فى الوقت الحالى , حيث تعرض الكثير من المسلسلات المصرية والعربية أ حتى المسلسلات الأجنبية المدبلجة , وتعرض القناة المسلسلات الحصرية سواء اتى قامت بإنتاجها أو غير ذلك مثل مسلسل الطوفان ومسلسل عائلة زيزو ومسلسل الأب الروحى للفنان محمود حميدة وسوسن بدر والعديد من الفنانين , كما ان قناة dmc دراما تعرض المسلسلات القديمة بجانب المسلسلات الجديدة والحصرية .

القنوات السالف ذكره من مجموعة دى ام سى dmc تم انطلاقها كما قلنا فى بداية عام 2017 , وهى الآن منتشرة بشكل كبير , لكن هناك أيضا بعض القنوات لم يتم إفتتاحها إلى الآن ومهذه القنوات هى :

قناة dmc أطفال : ومن أسمها نعرف انها ستكون قناة متخصصة فى مجال ترفية وتعليم الاطفال مثل الكثير من القنوات العربية المتخصصة للأطفال وتعرض أفلام الكرتون والانمى والأفلام والمقاطع التعليمية , أو حتى أغانى الاطفال للتسلية وهناك أيضا الكثير من قنوات الاطفال الشهيرة على نايل سات مثل قناة طيور الجنة وقناة ماجد وغيرهم من قنوات الأطفال التى يمكنك مشاهدتها بكل سهولة لأنها قنوات مجانية .

قناة dmc news : من المتوقع أن يتم أطلاق قناة dmc news للاخبار التابعة لمجمعة دى ام سى , حيث ستتخصص القناة فى مجال الاخبار والمعلومات والتى بالطبع ستهتم بالشكل الاكبر بما يحدث فى مصر والعالم العربى , وستنقل الأخبار فى شتى المجالات مثل الرياضة والأقتصاد والسياسة والفن بجانب العديد من البرامج الحوارية والتحليلية , ولكن بشكل عام لن ترج قناة dmc news عن الخطوط المسموح بها من قبل النظام المصرى مثل كل القنوات المصرية الآخرى سواء العامة أو الخاصة , فهى فى نهاية المطاف  تقع تحت قبضة النظام الامنى فى مصر .

قناة dmc مسرح : والتى ستهتم بمجال المسرح وإعادة إحياء التراث المسرحى العربى مرة أخرى وبالطبع ستعرض قناة دى ام سى مسرح أهم المسرحيات المعروفة لكل المشاهدين خاصة فور إنطلاقها حتى تجذب إهتمامهم , ولا نعرف حتى الآن هل ستستاهم قناة دى ام سى مسرح بعد انطلاقها فى انتاج مسرحيات جديدة ام لا .


مواعيد عرض برامج قناة dmc لعام 2018


تعرض قناة دى ام سى dmc العديد من البرامج والمسلسلات وسنضع فيما يلى مواعيد إذاعة هذه البرامج والمسلسلات على شاشتها لعام 2018 .
برنامج 8 الصبح يتم عرضة يوميا على شاشة قناة dmc فى الساعة 8 صباحا بتوقيت مصر .
برنامج بيبو لمحمود الخطيب يتم عرضة يوم الثلاثاء الساعة 1:30 على شاشة قناة dmc بتوقيت مصر .
برنامج رؤى للشيخ الدكتور أسامة الازهرى يتم عرضة على شاشة قناة dmc يوم الجمعة الساعة 5:15 مساءا والإعادة الساعة 5 صباحا بتوقيت مصر .
برنامج حكاية كل بيت يتم عرضة على شاشة قناة dmc الساعة 6 مساءا يوم الجمعة والإعادة الساعة 1:30 صباحا بتوقيت مصر .
برنامج السفيرة عزيزة يتم عرضة على شاشة قناة dmc من السبت إلى الأرعباء الساعة 2:55 مساءا بتوقيت مصر .
برنامج لعلهم يفقهون تقديم خالد الجندى والشيخ رمضان يتم عرضة على قناة dmc من السبت إلى الخميس الساعة 5:15 مساءا والإعادة الساعة 5 صباحا بتوقيت مصر .
مسلسل نص يوم على شاشة dmc يتم عرضة من السبت إلى الأربعاء الساعة 6 مساءا والإعادة الساعة 4 صباحا بتوقيت مصر .
مسلسل ظل الرئيس للنجم ياسر جلال يتم عرضة على قناة dmc من السبت إلى الاربعاء الساعة 7 مساءا والإعادة الساعة 1:30 صباحا بتوقيت مصر .
برنامج أبو العروسة يتم عرضة على شاشة dmc من السبت إلى الاربعاء الساعة 8 مساءا والإعادة الساعة 3 صباحا بتوقيت مصر .
برنامج بيومى أفندى للإعلامى بيومى فؤاد يتم عرضة على شاشة dmc يوم السبت الساعة 9 مساءا والإعادة يوم الاحد الساعة 1:30 مساءا بتوقيت مصر .
برنامج عيش الليلة الموسم 2 للنجم أشرف عبدالباقى يتم عرضة على قناة dmc يوم الاحد الساعة 9 مساءا والإعادة يوم الإثنين الساعة 1:30 مساءا بتوقيت مصر .
برنامج شيرى ستوديو على قناة dmc يتم عرضة يوم الثلاثاء الساعة 12 عند منتصف الليل والإعادة يوم الاربعاء الساعة 1:30 مساءا بتوقيت مصر .
برنامج صالون أنوشكا على قناة dmc يوم الأربعاء الساعة 9 مساءا والإعادة يوم الخميس الساعة 1:30 مساءا بتوقيت مصر .
برنامج قعدة رجالة الموسم2 على قناة dmc يتم عرضة يوم الخميس الساعة 9 مساءا والإعادة يوم الجمعة الساعة 1:30 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية .
برنامج تعشبشاى للممثلة غادة عادل يتم عرضة على شاشة قناة dmc يوم الجمعة الساعة 9 مساءا والإعادة يوم السبت الساعة 1:30 مساءا بتوقيت مصر .
برنامج مساء dmc للإعلامى أسامة كمال يتم عرضة من الأربعاء إلى الاحد الساعة 10 مساءا والإعادة فى الساعة السادسة صباحا  , ويومى الأثنين والثلاثاء يتم عرض البرنامج الساعة 9 مساءا والإعادة تكون فى تمام الساعة السادسة صباحا بتوقيت مصر .

شاهد بالصور جدول مواعيد برامج ومسلسلات dmc على نايل سات لعام 2018
مواعيد-عرض-برام-قناة-dmc-2018

قناة dmc بث مباشر على اليوتيوب 2018

dmc live on youtube

تقدم قناة dmc خدمة البث المباشر لكل مشاهديها من خلال شبكة الإنترنت على موقع يوتيوب , حيث يمكنك مشاهدة برامج ومسلسلات قناة dmc اونلاين مباشرا على يوتيوب فى أى وقت ومكان , وذلك دون الحاجة الى تلفزيون كل ماتحتاجة فقط هو موبايل واتصال بالإنترنت .


قناة dmc على الإنترنت 


يمكنك متابعة قناة dmc على شبكة الانترنت من خلال الموقع الرسمى لقناة dmc , أو يمكنك متابعة قنوات دى ام سى على شبكات التواصل الاجتماعى التالية :

0 commentaires