تردد قناة NRT عربية على النايل سات 2017


احدث تردد لقناة ان ار تى عربية NRT Arabic TV على النايل سات 2017/2018
Frequency Channel NRT Arabic TV

التردد الجديد لقناة nrt عربية على النايل سات 2017/2018
تردد-قناة-nrt-عربية-2017-2018

يمكنك مشاهدة قناة nrt على التردد التالى :


تردد 12521 عمودى/V معدل ترميز 27500
او يمكنك مشاهدتها على تردد 10872 عمودى/V معدل ترميز 27500

تردد قناة nrt عربية 2017

قناة ان آر تى العربية NRT Arabic TV , هى قناة عربية عراقية على النايل سات , وهى قناة عراقية كردية لها نسخة كردية ونسخة عربية وهى تبث اشارتها من كردستان , وتتابع أهم وآخر الاخبار والاحداث فى العراق والعالم على حد السواء , وتقوم القناة بتغطيتها الاخبارية من العراق والدول العربية وباقى دول العالم , وقناة ان ار تى العربية , هى قناة مجانية تبث برامجها على شاشتها طوال اليوم دون انقطاع البث ويمكنك متابعة العديد من القنوات الاخبارية الاخرى مثل قناة اون لايف,الجزيرة الاخبارية,النيل للاخبار,الشرقية نيوز,الجزيرة مباشر أو القنوات العراقية مثل الاتجاة,هنا بغداد,الفلوجة,الجامعية .

تردد nrt tv
التردد الجديد لقناة nrt عربية العراقية على النايل سات 2017/2018
احدث-تردد-لقناة-nrt-العراقية-على-النايل-سات
قناة NRT الفضائية العراقية يعود اصلها وملكيتها الى مؤسسة ناليا الاعلامية ويعود تاريخ بثها الى الوقت الذى لم يكن هناك قنوات مستقلة فى المنطقة , بدأت قناة NRT الفضائیة بثها رسميا يوم 17 فبراير من عام 2011 وسط المظاهرات في مناطق اقلیم کردستان المستوحاة من الربيع العربي ، و استجابة للحاجة إلى الأخبار المستقلة و الدقيقة، والغير منحازة في المنطقة. 
وبعد ثلاثة أيام من البث المباشر، تم استهداف مقر القناة باطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة مجهولة الهوية و احرقوا القناة کاملا.
وفي السنوات القليلة الماضية كانت NRT الشبكة الإعلامية الوحيدة المستقلة والمهنية في المنطقة، تقدم الأخبار بدقة وحيادية , وهي من اولويات عمل الإدارة العليا في ناليا.
ان الهدف الرئيسي لـ(NRT) ان تكون من بين قادة الاعلام في تقديم الأخبار بدقة وتشجيع الشبكات الإعلامية الأخرى على العمل بشكل مستقل في تغطية الأخبار بعيداً عن تأثير المتنفذين والانتماءات السياسية.


برامج قناة ان ار تى العراقية - NRT Arabic TV

يمكنك متابعة أحدث الاخبار والاحداث العراقية والدولية على قناة ان ار تى , وذلك فى شتى مجالات ونواحى الحياة من سياسة واقتصاد ورياضة وغيرها من مختلف الاخبار , ويمكنك ايضا مشاهدة البرامج التى تبثها القناة على شاشتها من برامج حوارية تستضيف فيها القناة الكثير من الضيوف والمتخصصين فى مختلف المجالات .


البث المباشر لقناة ان ار تى NRT Arabic TV
قناة NRT Arabic TV بث مباشر 

يمكنك متابعة قناة nrt عربية بث مباشر على الانترنت , ومشاهدة القناة على جوالك او من خلال جهاز الحاسب الآلى الخاص بك , من خلال البث المباشر لقناة nrt .


صور من قناة ان ار تى NRT Arabic TV

صور من قناة nrt عربية العراقية على النايل سات
صور-من-قناة-nrt-عربية-2017-2018
احدث تردد لقناة nrt عربية على نايل سات 2017/2018
التردد-الجديد-لقناة-nrt-على-نايل-سات-2017-2018
قناة nrt عربية العربية على النايل سات 2017/2018
التردد-الجديد-لقناة-nrt-عربية

متابعة قناة nrt عربية على الانترنت

يمكنك متابعة قناة ان ار تى nrt عربية على الانترنت من خلال موقع قناة nrt , او من خلال مواقع التواصل الاجتماعى التالية :

مشاهدة فيديو من قناة NRT عربية على النايل سات


0 commentaires