تردد قناه نسمة التونسية على نايل سات - Nessma TV

احدث تردد لقناة نسمة التونسية على النايلسات 2017,2018
Nessma TV Frequency

لوجو وشعار قناة نسمة التونسية على النايلسات 2017,2018
لوجو-قناة-نسمة-التونسية-2017-2018
القناة : نسمة التونسية
القمر : نايل سات
التردد : 12206
الاستقطاب : عمودى/V
معدل الترميز : 27500
تخصص القناة : منوعات

مشاهده قناة نسمة التونسية على نايل سات

قناة نسمة التونسية هى واحده من قنوات المنوعات التونسية على النايل سات , حيث تعرض قناة نسمة محتوى متنوع يبحث عنه الكثير من المشاهدين ولاتقتصر على فئه أو مجال معين فى البرامج , وتعرض القناه المسلسلات مثل قطّوسة الرماد 2 , نسبتي العزيزة 7 , قلوب الرمّان , العشق الأسود , سنوات الضياع , يوسف الصديق وتعرض قناة نسمة ايضا العديد من البرامج التلفزيونيه مثل هات الصحيح , نيوز روم , ناس نسمة نيوز , نسمة صيف , راس A راس , صباح الخير تونس , كوزينتنا هكا - الجزائر , وتقدم القناه ايضا النشرات الاخباريه على شاشتها متابعه للاحداث العالمية والعربية .

الموقع الاليكترونى لقناة نسمة التونسية

يمكنك الدخول الى الموقع الاليكترونى لقناة نسمة التونسية , لمشاهده جدول عرض برامج القناه او المسلسلات أو لمعرفه المعلومات حول أى جزء من اجزاء القناه وعرض برامجها , او حتى يمكنك مشاهده البث المباشر لقناة نسمة التنوسية ويمكنك البحث عن تردد القنوات على النايل سات2017


الصفحات الاجتماعية لقناة نسمة التونسية على الانترنت 

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعى لقناة نسمة التونسية الرسميه على الانترنت من خلال العناوين التالية :


صور من قناة نسمة التنوسية 2017

nessma tv on nilesat 2017,2018
nessma-tv-on-nilesat-2017-2018
التردد الجديد لقناة نسمة التونسية على نايلسات 2017
التردد-الجديد-لقناة-نسمة-التونسية-على-نايل-سات
مشاهده قناة نسمة التونسية على النايل سات
ترددات-القنوات-التونسية-على-النايل-سات
احدث تردد لقناة نسمة التونسية على القمر الصناعى نايل سات لعام 2017,2018
قناة-نسمة-التونسية-2017-2018

معلومات عن نشأة قناة نسمة التونسية 

أنشئت في تونس سنة 2007 من طرف الأخوين التونسيين غازي ونبيل القروي، وهي موجهة لجمهورالمغرب العربي. مقراتها في باريس وتونس العاصمة وهي ملك لشركة الإعلانات قروي وقروي.
شهدت القناة في بدايتها نجاحا بفضل برنامجها ستار أكاديمي المغرب العربي ولكن كثرة مصاريف بعث القناة جعلها في أزمة مالية خانقة دفعت بمالكيها الأخوين القروي بالبحث عن شركاء، وكان لهم هذا بدخول المنتج السنمائي التونسي الفرنسي طارق بن عمار والشركة الإيطالية ميدياست المملوكة من طرف رئيس الوزراء والبليونير الإيطالي سلفيو برلسكوني في رأسمال القناة ب 25 % لكل طرف منهما مع الابقاء على 25 % لغازي القروي و 25 % لأخيه نبيل القروي.
تجدر الإشارة إلى أن ميدياست الإيطالية كانت قد استحوذت سابقاً على شركة أنديمول الهولندية المبتكرة لفكرة تلفزيون الواقع في العالم ببرنامجها الشهير الأخ الكبير كما أنها ابتكرت بعده برامج عديدة ومن بينها برنامج ستار أكاديمي. وتنوي ميدياسات من خلال شرائها ل25 % من رأسمال قناة نسمة دخول سوق المغرب العربي المتكون من 90 مليون نسمة واستقطاب مشاهدين من الجالية المغاربية بإيطاليا وفرنسا والبالغ عددهم 9 ملايين مغاربي.



0 commentaires