تردد قناة ابوظبى دراما على نايل سات - Abu Dhabi Drama HD

احدث تردد لقناة ابوظبى دراما على النايل سات 2017/2018
Abu Dhabi Drama Frequency
تردد قناة ابوظبى دراما على نايل سات 2017/2018
قناة-ابوظبى-دراما-HD-على-نايل-سات
القناة : ابوظبى دراما Abu Dhabi Drama
القمر الصناعي : نايل سات
 التردد : 12226
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: افقى/H
 الاتجاة: 3/4
الحزمة: - 27
الموقع المدارى: - 7
الحزمة الصاعدة: - Dubai

التردد الجديد لقناة ابوظبى دراما على نايل سات

قناة أبو ظبى دراما على النايل سات , تردد 12226 افقى , قناة متخصصة فى الدراما والمسلسلات العربية والاجنبية , حيث تعرض قناة ابوظبى دراما للمسلسلات المسلسلات العربية والهندية وغيرها من المسلسلات على شاشتها طوال اليوم دون انقطاع للبث , وتعتبر قناة ابوظبى دراما من أشهر قنوات الدراما والمسلسلات على القمر الصناعى النايل سات , وهى قناة مجانيى مفتوحة غير مشفرة يمكنك بسهولة مشاهدتها بعد برمجة جهاز الاستقبال الخاص بك على أحدث تردد للقناة , وهى واحدة من ضمن القنوات التابعة لدولة الامارات العربية المتحدة والتى تمتلك العديد من القنوات على النايل سات منها القنوات الوثائقية وقنوات الدراما وغيرها من القنوات ومن تلك القنوات : قناة ابوظبى وقناة ابوظبى الرياضية الاولى , قناة ابوظبى الرياضية الثانية وقناة ناشونال جيوغرافيك ابوظبى وغيرها من القنوات الآخرى التابعه لمؤسسة ابوظبى للاعلام .

تردد قناة ابوظبى دراما HD 
AD DRAMA HD

اسم القناة:  ابوظبى دراما اتش دى - AD DRAMA HD
التردد: - 12467 H
الاقمار: - Nilesat 104
الحزمة: - 39
الموقع المدارى: - 7.3
الحزمة الصاعدة: - Abu Dhabi

ويمكنك مشاهده قناة ابوظبى دراما على القمر الصناعى بدر6 من خلال التردد 11804 استقطاب افقى/H بمعدل ترميز 27500
  

قناة ابوظبى دراما على نايل سات 
Abu Dhabi Drama On Nilesat
ABU DHABI DRAMA HD Frequency ON Nilesat 2017/2018
ABU-DHABI-DRAMA-HD-ON-NILESAT
يمكنك مشاهدة برامج ومسلسلات قناة ابوظبى دراما بشكل تلقائى فور ضبط جهاز الاستقبال - الرسيفر- لديك على التردد الخاص بالقناة ومتابعة أحدث المسلسلات العربية التى تعرضها قناة ابوظبى للدراما , خاصة ماتعرضة القناة فى شهر رمضان حيث تقوم قناة ابوظبى دراما بعرض احدث المسلسلات العربية فى شهر رمضان .
حيث تعرض المسلسلات الخليجية والمصرية وغيرها من احدث المسلسلات العربية بفواصل اعلانية قصيرة , عكس معظم القنوات العربية الاخرى على النايل سات , وهذا مايميز قناة ابوظبى دراما على النايل سات .


مسلسلات ابو ظبي دراما التركية
مسلسلات ابوظبي دراما المدبلجة

تعرض قناة ابوظبى دراما العديد من المسلسلات التركية المدبلجه للعربية على شاشتها , وذلك نظرا للاهمية التى حازت عليها المسلسلات التركية بين المشاهدين العرب , واقبال الكثيرين على مشهدتها مدبلجه للسورية , وتقدم قناة ابوظبى دراما المسلسلات التركية الى جانب المسلسلات العربية سواء مصرية أوخليجية .

قناة ابوظبي دراما فيس بوك

يمكنك متابعة قناة ابوظبى دراما للمسلسلات على الفيس بوك ومعرفة مواعيد عرض المسلسلات واخر اخبار القناة , او حتى التواصل مع القناه للاستفسار عن البرامج او الاعلان من خلال صفحة قناة ابوظبى دراما على الفيس بوك وتعرض صفحة القناه على الفيس بوك أيضا مقتطفات من الحلقات اليومية من المسلسلات التى تعرضها القناه كنوع من انواع التشويق والدعاية للمسلسل مع وضع مواعيد العرض لكل مسلسل على القناه سواء بتوقيت الامارات او توقيت جرينتش .


نبذه عن قنوات ابوظبى ومعلومات عنها 


تقدم قناة أبوظبي دراما المجانية برامجها على مدار الساعة، من دون فواصل إعلانية، لمحبي الدراما في أنحاء الشرق الأوسط. وتتيح لهم متابعة مسلسلاتهم الخليجية والمصرية والسورية والمدبلجة، من بطولة أفضل مشاهير الفنانين في المنطقة.
ابوظبى للاعلام هى واحدة من اسرع المؤسسات الاعلامية نموا وتطورا فى منطقة الشرق الأوسط ولديها العديد من المنصات الاعلامية فى قطاعات عديدة سواء التلفزيونية او الراديو والعلام الرقمى وتتوجه هذه المنصات الى المشاهد الاماراتى والمشاهد العربى بشكل عام , وتسعى من خلال ذلك الى نشر الثقافة العربية الترفيه ايضا وتنتج مؤسسة ابوظبى الاعلامية العديد من المسلسلات والبرامج المقدمة على شاشتها المختلفه ويمكنك معرفه الكثير من المعلومات عن مؤسسة ابوظبى للاعلام من خلال الموقع الاليكترونى لقنوات ابوظبى .



مواعيد عرض المسلسلات على قناة ابوظبى دراما 

يمكنك متابعه مواعيد عرض المسلسلات والبرامج على قناة ابوظبى دراما HD من خلال , جدول البرامج على الموقع الاليكترونى للقناة .


قناة ابوظبى دراما على مواقع التواصل الاجتماعى 

يمكنك متابعه حسابات قناة ابوظبى دراما على مواقع التواصل الاجتماعى التالية:
صفحة قناة ابوظبى دراما على الفيس بوك
صفحة قناة ابوظبى دراما على تويتر
صفحة قناة ابوظبى دراما على اليوتيوب
صفحة قناة ابوظبى دراما على انستغرام


صور من قناة ابوظبى دراما على النايل سات


قناة ابوظبى دراما بث مباشر على الانترنت 2017/201/8
البث-المباشر-لقناه-ابوظبى-دراما-2017-2018

التردد الجديد لقناه ابوظبى دراما على نايل سات وبدر سات 2017/2018
تردد-قناة-ابوظبى-دراما-على-النايل-سات
مسلسلات وبرامج قناة ابوظبى دراما اتش دى على نايل سات 2017/2018
ترددات-قنوات-ابوظبى-دراما-على-نايل-سات

0 commentaires